شركة الميرو التجاريه

شركتنا هي وحدة نمطية لمفهوم التسويق والبيع التي تلبي جميع الغايات من السوق واحتياجات العملاء الحالية والتي ساهمت في نجاحها على مر السنين. ألميرو تقف فريدة من نوعها مع وجودها في المملكة العربية السعودية بين كبار التجار في السوق مع ما فيها من تنوع وجودة وتصميم المنتجات جنبا إلى جنب مع خدمة العملاء عاطفي وفرنا لعملائنا الكرام.

من نحن

بدأت شركة الميرو للتجارة نشاطها فى فبراير عام 1988م بمدينة جدة ومنذ هذا التاريخ وحتى الآن نمت اعمال الشركة بشكل متوازن وأخذت مكانا مرموقا بالسوق السعودى وذلك من بين المصانع الوطنية والوكالات العالمية الموجودة بالسوق.

حرصت ادارة الشركة منذ تأسيسها على التوازن التام بين مفهوم المصنع ومفهوم المستهلك وذللك من خلال ايجاد السلعة التى تجمع بين الجودة العالية والسعر المناسب والذوق الرفيع . وقد تم ذلكك فعلا وما زلنا نواصل عمله من خلال افخم واجود صالات العرض بشهادة جميع زوارنا من انحاء العالم .

كان من اولى اهتمامات الشركة منذ انشائها الاهتمام بتوفير ارقى المنتجات والمواد الداخلة فى عملية البناء والتشييد مما جعلها تستحوذ على ثقة عملائنا .

شركة الميرو للتجارة تمثل بحق فلسفة جديدة فى نطاق طرح منتجاتها من السيراميك والبورسلين والادوات الصحية ومستلزماتها وتتميز منتجات الشركة بتكامل فريد بين الابداع الفنى والتقنية الحديثة فى الانتاج والجودة والزوق الرفيع، ويعنى بمفهوم التكامل الذى تنطلق منه الشركة تقديم حلول شاملة ومبيتكرة لكافة الاذواق وعرض كم كبير من المنتجات التى تمتزج مع بعضها البعض لتكوين لوحة فنية رائعة تلبى رغبات واذواق كافة العملاء .

تفتخر الشركة بتوفير الكفائات العالية من الموارد البشرية التى تزيد عن 300 فرد والتى تعتمد عليها الشركة فى ادارة وتسويق منتجاتها من خلال عدد كبير من المعارض الخاصة بالشركة والمنتشرة بمدة المملكة الرئيسية مما جعل لها مركزا متقدما فى تجهيز وعرض منتجاتها , وقد ظل الاساس القوى الذى نستند اليه بتللك الكفاءات هو الالتزام بالمصداقية والجودة العالية فى تقديم النتجات وتنفيذ الاعمال .

تؤمن الشركة بأنه ليس هناك حدود للاٍبداع والاٍبتكار والتصميم حيث تنظر الشركة بعين الاعتبار والاهتمام لكل عميل وكل مشروع على انه فرصة سانحة تمكنها من مزج التصميم المتميز مع المنتجات ذات الجوده والذوق الرفيع, مما مكنا بحمد الله من انجاز الكثير من المشاريع المتنوعة بنجاح منقطع النظير.

تسعى الشركة بترسخ اسمها بالعمل الجاد والمنتجات المتميزة والعرض الجيد وكفاءة العاملين الذين هم عماد الشركة فى تنفيذ الاعمال بالشكل الائق الذى يرضى عملائها ويساهم فى تحقيق اهدافها.

هذا وقد حرصت ادارة الشركة بصفة خاصة على خدمة عملائها والمجتمع المحيط بها من خلال تقديم المنتجات والافكار التى تخدم هذا الوطن المعطاء وتساهم فى حل جزء من مشاكلة وذلك باعتباره واجب وطنى لابد ان يكون للقطاع الخاص دور هام فيه ومن ابرز هذه الافكار نظطام توفير المياة (Water Saving) الذى تعرضه الشركة ضمن منتجاتها بمعارضها المختلفة.

كما حرصت الشركة على ايجاد التكامل بين احتياجات السوق السعودى وامكانيات كبريات المصانع العالمية المتخصصة ,وقامت بتوفير العديد من السلع ذات الجودة العالية والسعر المناسب والذوق الرفيع من خلال 45 وكالة عالمية على رأسها سيراميك رأس الخيمة , وقامت بتخزينها فى مستودعاتها وبعرضها من خلال عشر من أفخم صالات العرض فى العالم وبمساحة اجمالية 1500 م2 باشراف مجموعة من المهندسين المختصيين وذلك فى كل من جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة وينبع الصناعية وينبع البحر وخميس مشيط .